Fòrums de discussió Fòrums de discussió

NUESTRAS WEBs

مميزات تكييف كاريير


مميزات تكييف كاريير
هناك مجموعة من المميزات والمواصفات القياسية التي جعلت تكييف كاريير وبكل جدارة أن يكون الاختيار الأول للجمهور، وإليك أهم هذه المميزات، فتابع لتتعرف عليها أكثر:

تحمل درجات الحرارة المرتفعة للغاية
فقد تم تصميمه بشكل يجعله مؤهلًا لمواجهة كافة الظروف الصعبة، فهو قادرًا على مقاومة الحرارة مهما ارتفعت درجتها، فقد تم تصنيع كافة أجزاء الجهاز من الصاج المعالج كيميائياً لمقاومة الصد.

الذكاء الصناعي
يعد الذكاء الاصطناعي من أهم المميزات التي تنفرد بها بعض موديلات أجهزة تكييف كاريير، حيث يمكنك اكتشاف الأعطال والمشكلات التي يتعرض لها الجهاز بكل سهولة عن طريق شاشة ديجيتال مرفقة بالجهاز.

حداثة التصميم وتناسقه وبسطاته
تم تصميم هذه الأجهزة باختلاف موديلاتها وموافاتها بتصميم انسيابي حديث يجذب الجمهور، ويضفي إلى ديكور المكان جمالاً وبهجة، كما تم تصميمه بأقل أبعاد ممكنة وأقل وزن؛ فتصميمه بسيط للغاية.

تكنولوجيا الأيونيزر
تتوفر هذه الميزة المهمة في أجهزة التكييف بمقاسات تبدأ من 30 وحتى 36، فمن خلال هذه الخاصية يمكنك التمتع بهواء منعش وصحي خالي من الأتربة والملوثات المجهرية الدقيقة والأدخنة والروائح الكريهة.

بالإضافة إلى تحسين مستوى نشاط الفرد وحيويته وتوفير الشعور بالراحة والهدوء؛ بسبب الأيونات السالبة التي يولدها الجهاز في كل أنحاء الغرفة.

خاصية البلازما
تتميز بعض موديلات تكييفات كاريير باحتواء الوحدات الداخلية منها على تكنولوجيا بلازما جرين التي تضمن للمستهلكين الحصول على هواء نقي وصحي ونظيف خالي من الأتربة والملوثات و الروائح الكريهة.
0 (0 Vots)

Resposta ràpida